عقد النادي جمعيته العمومية العادية بتاريخ 2022/9/27 وذلك بحضور ممثلي وزارة الرياضة وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية في مقر النادي.
وتم في الاجتماع عرض تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية لعام 2022 م والموازنة التقديرية والمشاريع المستقبلية.

