تم بحمد الله وتوفيقه ثم بجهود مدير مكتب فرع وزارة الرياضة ورئيس النادي والأعضاء والإداريين إفتتاح المبنى الإداري بتاريخ ٢٠٢٢/٤/١٥ م، بحضور مدير مكتب فرع وزارة الرياضة الأستاذ/ عبدالله آل شيبان والأستاذ/ جابر الصقور وعدد من منسوبي الوزارة، وأُخذت جولة في المبنى، وأيضًا تم الإطلاع على الأعمال القائمة في الصالة الرياضية.

ويتكون المبنى الإداري من:

- عدد من المكاتب الإدارية

- غرفة اجتماعات للموظفين

- قاعة اجتماعات كبيرة بعدد ٣٠ مقعد تقريبًا

- مصلى، غرفة تغيير ملابس، غرفة انتظار (نساء)