احتفل النادي باليوم العالمي للأشخاص ذوي الاعاقة ٢٠٢٢ بتاريخ ١٢/٨/ ٢٠٢٢ م لمدة ثلاثة أيام في مقر ملعب ادارة التعليم في حي الفهد، وتخلل هذا الاحتفال الكثير من الفعاليات الترفيهيه والأنشطة الرياضية بتجهيزات واهتمام كبير كالمسرح والخيمة الشعبية والعاب أطفال وأسر منتجة والعديد من الهدايا من جهات داعمه ومشاركه، وساهم وجود ملعب مجهز في القيام بالانشطة الرياضية المخصصة لذوي الإعاقة .

في اليوم الأول تم افتتاح الفعالية بحضور مدير مكتب فرع الوزارة الأستاذ/ عبد الله آل شيبان وأخذ جوله في المكان والإطلاع على الأنشطة المقامه.

و بدأ الاحتفال في اليوم الأول بفعاليات المسرح ومسابقات للزوار وألعاب الأطفال